الأرشيف في
أنقر لقراءة مقدّمة كتاب إلهام فريحة ... أيّام على غيابه
حالة الطقس 
 Beirut, Lebanon
Sat Sun Mon Tue
Sunny Sunny Partly Sunny Sunny
23°C 22°C 23°C 23°C
18°C 18°C 18°C 19°C
الجيش اللبناني يصادر اسلحة في الرمل العالي

اعلنت قيادة الجيش، ان وحداتها اوقفت خلال مداهمة احد المطلوبين باطلاق النار على قوى الجيش في محلة الرمل العالي، عددا من المشاركين باطلاق النار ومقاومة عناصر الجيش وهم: هشام فوزي منذر، علي فوزي منذر، ياسر علي خدوج، علي محمد منذر، محمد أسعد حنينو، علاء حيدر الدبس، السوري محمد عطالله إزريق.
وقال بيان للقيادة انه ضبطت بحوزتهم 5 رمانات يدوية و4 مسدسات حربية وبندقية كلاشنيكوف و10 كاميرات مراقبة، وكمية من الذخائر والأعتدة العسكرية، اضافة إلى كمية متنوعة من المواد والحبوب المخدرة وكمية كبيرة من حشيشة الكيف. تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم.
واعلنت القيادة في بيان آخر، ان وحدات الجيش أوقفت خلال شهر ايار المنصرم، ٤٢١٨ شخصا من جنسيات مختلفة، لتورط بعضهم في جرائم ارهابية واطلاق نار واعتداء على مواطنين، والاتجار بالمخدرات والقيام بأعمال سرقة وتهريب وحيازة أسلحة وممنوعات.
وقال البيان ان المضبوطات شملت ٨ بنادق حربية، ٣٧ مسدسا و١٧ بندقية صيد، وكميات من الذخائر الخفيفة، بالاضافة الى ٢١١ سيارة و١٨٩ دراجة نارية ومركبي صيد و٧٦ بيك آب، وكمية من المخدرات المتنوعة، وعددا من أجهزة الاتصالات وكاميرات مراقبة وأجهزة الكترونية مختلفة.


.
 
مرة
10485
قرأ هذا المقال
عدد اليوم